www.alghwaibah.com
اهــــــــلاً ومرحـــــباً بكن في منتدانا الغالي

يا مرحبا ترحيب ينشر فالأخبـار
ترحيب من شاعر تحرك شعوره
يا مرحبا ترحيب يكتب بالأنوار
والنور عم المنتدى مع حضوره
اسمك مثل برق يبشر بالأمطار
والقلب بوجودك تزايد سـروره
الطيب بين الناس ما هو بمنكر
واللي يزور الناس لازم تـزوره
هذا محلك و أبتدي معك مشـوار
على الوفاء والطيب نكتب سطوره
من الفرح رحبت بك نثر و أشعار
يا مرحبا باللي يشرف حضوره
www.alghwaibah.com

منتدى تعليمي وثقافي
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  دخول  التسجيلالتسجيل  

شاطر | 
 

 هل طيبة القلب = ضعف الشخصيه ؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
░●«MŜ•ĎДņĴĕŖ»
المشرفات
المشرفات
avatar

: :
عدد المساهمات : 874
نقاط : 1039
تاريخ التسجيل : 30/03/2011
الموقع : }فيــــ دنــــيا}(:

مُساهمةموضوع: هل طيبة القلب = ضعف الشخصيه ؟؟؟   الإثنين أبريل 11 2011, 17:17

هل طيبة القلب = ضعف الشخصيه ؟؟؟

الماضى كانت الطيبه .. ميزه .. يتميز بها الأنسان و لكن ما اراه اليوم فهي نقطه سيئه لو اصبح الأنسان يمتلكها .. هذا الواقع ..؟؟؟

طيبـــة القلـــب :

صفة محمودة في الانسان بل ومرغوبة

والانسان طيب القلب محبوب من الجميع

القضية :

اصبح الانسان طيب القلب في زمننا هذا شخص ضعيف وخبل على حد قولهم
واصبحت الطيبة توصف بالضعف والتخلف لماذا ؟؟؟
لانه يتصف بالسماحة والشفافية ..

واصبح الناس يستغلون للاسف طيبة قلب الشخص لقضاء مصالحهم ولتجاوز النظام !!!

* هل للطيبة حدود ؟؟؟؟

* مارأيك بطيب القلب

وبماذا تصفه

هل تصفه بالضعف والتخلف

ام تصفه بالسماحه والشفافيه ؟؟؟

* كيف نتعامل مع طيب القلب ؟؟؟

* هل اصبحت الطيبة عيب ؟؟؟

* هل اصبحت طيبة القلب ==ضعف الشخصية؟؟؟

* كيف يمكن لطيب القلب ان يتعامل مع من حوله حتى لا يصفونه

بالضعف ؟؟؟؟

* متى تكون طيب القلب ومتى تكون شرس الطبائع ؟؟؟؟


اسئله تحتاج لنقاش جاد وفعال

_________________



اسئلني يابعد الخفوق كله
http://ask.fm/no0o0ny2
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لا تعذر باحتياجكـ
المشرفات
المشرفات
avatar

عدد المساهمات : 881
نقاط : 1240
تاريخ التسجيل : 04/04/2011
العمر : 20

مُساهمةموضوع: رد: هل طيبة القلب = ضعف الشخصيه ؟؟؟   الإثنين أبريل 11 2011, 18:56


اصير طيبة القلب للناس اللي يستاهلون وشرسه للي ما يستاهلون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
░●«MŜ•ĎДņĴĕŖ»
المشرفات
المشرفات
avatar

: :
عدد المساهمات : 874
نقاط : 1039
تاريخ التسجيل : 30/03/2011
الموقع : }فيــــ دنــــيا}(:

مُساهمةموضوع: رد: هل طيبة القلب = ضعف الشخصيه ؟؟؟   الإثنين أبريل 11 2011, 19:56

لا تعذر باحتياجكـ
اسعدني مروركـ بس ياليت تجوبين على الاسئله اللي موجوده

_________________



اسئلني يابعد الخفوق كله
http://ask.fm/no0o0ny2
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ستار و الكل مني يغار
المشرفات
المشرفات
avatar

: : أستغفر الله و أتوب إليه
عدد المساهمات : 578
نقاط : 754
تاريخ التسجيل : 13/04/2011
الموقع : أمام عدسات التصوير

مُساهمةموضوع: رد: هل طيبة القلب = ضعف الشخصيه ؟؟؟   السبت أبريل 23 2011, 01:58

مشكوره اختى لكن فى هذا الزمن الطيبه والتسامح تعتبر من ضعف الشخصيه لكنها عند الله لها ثوابها واجرها

والذي عرفناه من هذا الزمن ان طيب القلب لايعيش...

هل للطيبة حدود ؟؟؟؟

نعم لطيبة القلب حدود والمثل يقول الشي اللي زاد عن حده انقلب ضده



*مارأيك بطيب القلب وبماذا تصفه هل تصفه بالضعف والتخلف ام تصفه بالسماحه والشفافيه ؟؟؟

عمر طيب القلب ماكان ضعيف ومتخلف بالعكس الانسان طيب القلب معدنه من ذهب ونادر وجوده خصوصا في زمانا هذا



* كيف نتعامل مع طيب القلب ؟؟؟*هل اصبحت الطيبة عيب ؟؟؟

المفروض نعامل الناس كما نحب ان يعاملونا وطيب القلب المفروض نبادله نفس الطيبه ،، في نظري اعتبر الطيبة ميزة ماهي عيب



*هل اصبحت طيبة القلب ’’ضعف الشخصية؟؟؟

طيبة القلب ممكن تكون ضعف شخصية اذا الواحد فرط في حقوقه وسمح للناس انهم يستغلونه اسوأ استغلال وعشانه طيب مايبي يطالب بحقوقه هنا تكون شخصيته ضعيفه



*كيف يمكن لطيب القلب ان يتعامل مع من حوله حتى لا يصفونه بالضعف ؟؟؟؟

يتعامل مع من حوله بسماحة أخلاقه وطيبه قلبه لكن بحدود ومايسمح لأي شخص كان يستغل طيبته



*متى تكون طيب القلب ومتى تكون شرس الطبائع ؟؟؟؟

في الأحوال العادية اكون طيب القلب لكن لما توصل الامور لحقوقي او عملي او سمعتي او اي شيء يسيء لشخصيتي هنا لازم كل واحد يوقف عند حده




_________________









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
░●«MŜ•ĎДņĴĕŖ»
المشرفات
المشرفات
avatar

: :
عدد المساهمات : 874
نقاط : 1039
تاريخ التسجيل : 30/03/2011
الموقع : }فيــــ دنــــيا}(:

مُساهمةموضوع: رد: هل طيبة القلب = ضعف الشخصيه ؟؟؟   السبت أبريل 23 2011, 03:17

ستار و الكل مني يغار

اسعدني مروركـ

_________________



اسئلني يابعد الخفوق كله
http://ask.fm/no0o0ny2
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
•(لهيـ عنــــوااان ـبتي)•
المشرفات
المشرفات
avatar

: :
عدد المساهمات : 1382
نقاط : 1584
تاريخ التسجيل : 30/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: هل طيبة القلب = ضعف الشخصيه ؟؟؟   الإثنين يوليو 11 2011, 19:54

يسلمووووووووووووووووووو

_________________
!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل طيبة القلب = ضعف الشخصيه ؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.alghwaibah.com  :: منتديات اعضاء المنتدى :: الحوار والمناقشة-
انتقل الى: